الوظائف الشاغرة في مدارس أدنوك أبوظبي - ADNOC Schools Abu Dhabi Campus

الوظائف الشاغرة في مدارس أدنوك أبوظبي - ADNOC Schools Abu Dhabi Campus - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف الخليج » نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

معلومات عن مدارس أدنوك أبوظبي

في عام 2008 ، أنشأت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) مدارس أدنوك. كان هدف مؤسسيها هو توفير مناهج أكاديمية ثانوية صعبة وصارمة للطلاب الإماراتيين وغيرهم من الطلاب المؤهلين تأهيلا عاليا في الصفوف من السابع إلى الحادي عشر.

منذ ذلك الحين ، واصلت مدارس أدنوك التوسع لتلبية احتياجات المجتمعات الإماراتية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ولديها حتى الآن فروع في ساس النخل (أبوظبي) ، ومدينة زايد ، والرويس ، وغياثي تخدم ما يقرب من 7000 طالب من مرحلة رياض الأطفال الأولى. حتى الصف 12.

يعتمد برنامج التدريس على النموذج الناجح لمنهج ولاية ماساتشوستس الأمريكية ويتم تقديمه باللغة الإنجليزية ، جنبًا إلى جنب مع مناهج وزارة التربية والتعليم التي تقدم الدراسات العربية والإسلامية والاجتماعية.

لتزويد الطلاب بالمهارات المهمة وإعدادهم لمهنهم ، أدخلت مدارس أدنوك نهج STEM (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات) للتعلم الذي يدعم  مفهوم أدنوك والإمارات العربية المتحدة. تهدف مدارس أدنوك إلى إعداد كل متعلم في المدرسة للقبول في الكليات والجامعات ذات المكانة الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.
الموقع: الإمارات العربية المتحدة
النوع: مدرسة عامة
المرحلة: الكل
حالة التمويل: الدولة
الجنس: مختلط
نطاق العمر: 3 - 18 سنة
حول حرم مدارس أدنوك بأبوظبي
العنوان:  حرم أبو ظبي ، ساس النخل ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 114124 ، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971 2599 2000

طريقة التقديم للعمل : 

لمعرفة الوظائف المقترحة ورابط التقديم اضغط هنا