الوظائف الشاغرة في مدرسة البسمة البريطانية - Al Basma British School

الوظائف الشاغرة في مدرسة البسمة البريطانية - Al Basma British School - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف الخليج » نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

معلومات عن مدرسة البسمة البريطانية
مدرسة البسمة البريطانية هي مدرسة مختلطة مستقلة مختلطة بالكامل. يقع مقرها في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

افتتحت المدرسة أبوابها في عام 2014. يتبع الطلاب المنهج الوطني لإنجلترا ، مع دروس إضافية في اللغة العربية والدراسات الاجتماعية الإماراتية والدراسات الإسلامية (للطلاب المسلمين) لتلبية متطلبات وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة. من حيث المرافق ، يوجد بالمدرسة قاعتان رياضيتان متعددتا الأغراض ، ومسبحان ، ومناطق للعب ، وعيادة طبية بها ممرضات ذوو خبرة ، وكافيتريا ، ومركز إداري ، وفصول دراسية ذات موارد جيدة ومجهزة بلوحات تفاعلية وألواح بيضاء ، ومرافق STEM واسعة النطاق ، استوديوهات الأداء والفنون البصرية ومناطق الشكل السادس المخصصة.
المالك : أليسون ماكدونالد
القيم والرؤية
تسعى مدرسة البسمة البريطانية لتكون الأفضل. لديها تقليد قوي في تعزيز التنمية الشخصية والاجتماعية للطلاب في بيئة داعمة ورعاية. تهدف المدرسة إلى تعزيز المهارات والمواهب الفريدة لكل طالب في بيئة من الاحترام المتبادل والتي تعزز المرونة والثقة واحترام الذات ومهارات الإدارة الذاتية. التعلم المخصص هو جوهر نهج المدرسة. تم التخطيط للدروس بعناية لتوسيع نطاق الطلاب وتقديم التحديات التي يحتاجون إليها للتقدم كمتعلمين نشطين ومستقلين. ترغب مدرسة البسمة البريطانية في تطوير طلاب ثنائيي اللغة متمكنين ، للتأكد من أن لديها روابط فعالة مع أولياء الأمور ، لاستخدام التكنولوجيا المبتكرة بشكل فعال ، واحتضان الهوية والقيم الإماراتية ،
الموقع: الإمارات العربية المتحدة
النوع: مدرسة عامة
المرحلة: الكل من خلال الشكل السادس
حالة التمويل: مستقل
الجنس: مختلط
نطاق العمر: 3 - 18 سنة
العنوان:  الباهية ، خلف ديرفيلدز مول ، صندوق بريد رقم 45994 ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971 2562 3454

طريقة التقديم للعمل : 

لمعرفة الوظائف المقترحة ورابط التقديم اضغط هنا