الوظائف الشاغرة في أكاديمية جيمس ويلينجتون - واحة دبي للسيليكون - Al Basma British School

الوظائف الشاغرة في أكاديمية جيمس ويلينجتون - واحة دبي للسيليكون - Al Basma British School  - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف الخليج » نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

حول أكاديمية جيمس ويلينجتون - واحة دبي للسيليكون
أكاديمية جيمس ويلينجتون هي أكاديمية بريطانية ومناهج البكالوريا الدولية. تتمثل رؤية الأكاديمية في تمكين كل طالب من اتباع مساره الخاص في بيئة متنوعة. 
تلهم أكاديمية جيمس ويلينجتون جميع الطلاب ليكونوا أعضاء منفتحين ومتعاطفين ومبدعين في المجتمع العالمي. تقدم الأكاديمية تقدمًا من المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة من خلال منهج وطني غني ومتطور لإنجلترا إلى مسارات تأهيل شخصية ، تتضمن IGCSE و GCSE و IB و A 'Level و BTEC ، وتتطلع الأكاديمية إلى تنمية روح التعاون والتسامح والمتبادل. الاحترام مع تشجيع الطلاب الأفراد على الشعور بأن مساهمتهم الفريدة ذات قيمة.
تقدم أكاديمية جيمس ويلينجتون - واحة السيليكون مرافق ذات مستوى عالمي ، وتركز بشكل خاص على التعلم المدمج ودمج التكنولوجيا في المناهج الدراسية ، بما يتماشى مع المنطق التعليمي للأكاديمية ورؤية سلطة واحة دبي للسيليكون.

نحن جزء من عائلة Wellington للمدارس البريطانية المتميزة ضمن شبكة GEMS التعليمية. لمزيد من المعلومات حول المدرسة ، يرجى زيارة: www.gemswellingtonacademy-dso.com

مجموعة جيمس ويلينجتون
WSO هي جزء من مجموعة مدارس GEMS Wellington الأوسع داخل الإمارات العربية المتحدة ، والتي تحمل معها تاريخًا طويلًا ومستدامًا في تقديم تعليم عالي الجودة.
 تتعاون المدارس وتعمل معًا بشكل وثيق لضمان تعظيم مدى وصول وتأثير كل مبادرة لتحسين نتائج الطلاب. يتم توحيد كل مدرسة من خلال رؤية Wellington الأساسية ، وهي أساسية لأخلاقيات ونسيج ما يعنيه أن تكون جزءًا من عائلة GEMS Wellington ، مع الاحتفاظ في نفس الوقت بخصائصها الفريدة.
 تجلب هذه الشراكة فوائد كبيرة لكل من طلابنا ومعلمينا بما في ذلك فرص التعلم الاجتماعية والثقافية والأكاديمية المعززة والفعاليات الرياضية وفنون الأداء والوصول إلى مجموعة واسعة من مسارات التطوير المهني. تتيح لنا مشاركة الممارسة المتميزة والحوار بين فرق القيادة الموهوبة ومجتمع التعليم والتعلم لدينا باستمرار رفع المعايير في السعي لتحقيق التميز. يعد هذا وقتًا مثيرًا للمشاركة في شبكة GEMS Wellington.


الموقع: الإمارات العربية المتحدة
النوع: مدرسة عامة
المرحلة: الكل من خلال الشكل السادس
حالة التمويل: مستقل
الجنس: مختلط
نطاق العمر: 3 - 18 سنة
المالك : سارة اوريجان
العنوان:  واحة دبي للسيليكون ، ص.ب 49746 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971 4515 9000

طريقة التقديم للعمل : 

لمعرفة الوظائف المقترحة ورابط التقديم اضغط هنا