الوظائف الشاغرة في مدرسة الاتحاد الخاصة، الممزر - Al Ittihad Private School – Al Mamzar

الوظائف الشاغرة في مدرسة الاتحاد الخاصة، الممزر - Al Ittihad Private School – Al Mamzar - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

تتمثل مهمة IPS Mamzar في تعزيز ثقافة التعلم حيث يلتزم الطلاب بالإنجاز الأكاديمي والتنمية الاجتماعية والشخصية والمواطنة العالمية ، والتي تمكنهم من مواجهة التحديات المستقبلية والتأثير بشكل إيجابي على مجتمعاتهم. تبحث IPS Mamzar عن موظفين موهوبين وديناميكيين ومرنين وملتزمين يدعمون هذه الفلسفة. نحن مجتمع تعليمي ديناميكي وحيوي ، يسعى في النهاية إلى الحفاظ على بيئة "عائلية" في جميع جوانب الحياة المدرسية. توفر IPS بيئة عمل محفزة للغاية وتسعى لتوظيف واستبقاء أعضاء هيئة التدريس الديناميكيين والملهمين وغير المدرسين الذين يشاركوننا في رؤيتنا والتزامنا.
في IPS ، هدفنا هو ضمان أن يصبح جميع الطلاب متعلمين مدى الحياة ومواطنين عالميين ، مع الحفاظ على هويتهم الوطنية. نحن ملتزمون بحماية وتعزيز رفاهية الأطفال والشباب ، ونختار الموظفين الذين يتفهمون هذا الالتزام ويشاركهم فيه. نرحب بطلباتك إذا كنت مهتمًا بأن تكون جزءًا من فريقنا وأن تلعب دورًا مهمًا في تطوير المعرفة والمهارات والفهم والمواقف لدى جيلنا المستقبلي.
تعد مدرسة الاتحاد الخاصة الممزر (AIPS) إحدى مدارس دبي الأمريكية التي تتبع منهج قياسي عالمي في تدريس الطلبة من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف 12 معظمهم من الجنسية الإماراتية، كما تعرف مدرسة الاتحاد الخاصة فرع الممزر بأنها مدرسة مختلطة إلا أنها تقوم بفصل الطلبة والطالبات في أبنية منفصلة. تحرص المدرسة على غرس ثقافة الإمارات القوية والقيم الإسلامية لدى الطلاب باعتبارها من افضل مدارس دبي الإسلامية المرموقة.

احتفالات اليوم الوطني الاماراتي في مدرسة الاتحاد الخاصة الممزر (مصدر الصورة: مدرسة الاتحاد الخاصة الممزر)
تأسست مدرسة الاتحاد الخاصة دبي في الممزر عام 1978 كجزء من مجموعة الاتحاد، إذ حصلت على تقييم “جيد” وفق تقرير هيئة المعرفة والتنمية البشرية للعام الدراسي 2018-2019. تمتلك مدرسة الاتحاد الخاصة الممزر فروعاً أخرى في جميرا و العين و ابوظبي، إذ تضم في الوقت الحالي أكثر من 1800 طالب وطالبة.

تسعى مدرسة الاتحاد الخاصة فرع الممزر إلى توفير أساس قوي للطلاب في اللغة العربية والتربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية إلى جانب المواد الدراسية الأساسية مثل اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم. تقوم المدرسة بمراجعة المناهج الدراسية بشكل دوري للتأكد من أنها تعكس أفضل الممارسات في التعليم، إذ تحرص على إعداد الطلاب في مدرسة الاتحاد الخاصة بدبي للحصول على فرص مستقبلية أفضل وغرس قيم التسامح واحترام الآخر.
رقم الهاتف:6314-296-4-971+
البريد الإلكتروني: info@ipsmamzar.com
مدرسة الاتحاد الخاصة - الممزر ص.ب 5126 شارع القاهرة ، الممزر  دبي ، الإمارات العربية المتحدة
المناصب المتاحة في المدرسة : 
مدرس لغة عربية للمرحلة الابتدائية.
مدرس العلوم الإنسانية والاجتماعية للمرحلة الثانوية.
تقبل مدرستنا الآن الطلبات للعام الدراسي
نشكر جميع المرشحين لإبداء اهتمامهم بالعمل في IPS - Mamzar ، ولكن سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط. تُدعى الطلبات من متخصصين ملتزمين وذوي جودة ولديهم على الأقل:
درجة البكالوريوس - تخصص في مادة تتعلق بمهمة التدريس (لمعلمي المادة).
شهادة TOFEI أو IELTS.
سرير. أو شهادة الدراسات العليا في التربية والتعليم.
رخصة التدريس
سجل ممتاز من الخبرة في التدريس مع معرفة موضوعية متطورة.
سيتم نشر وظائف إضافية وتحديثها على موقعنا على شبكة الإنترنت عند ظهورها.
المزيد من المناصب بالضغط على الرابط في الاسفل
بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة غير محدد ،ويمكنك التواصل معهم لمعرفته.
ملاحظة مهمة:
انضم للمجموعة على الفيس بوك لتعرف كل جديد في وظائف التدريس الشاغرة فى الامارات بشكل يومى – اضغط هنا للانضمام
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالظغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

رابط التقديم المرجو الطغط على الرابط اسفله

هنا