الوظائف الشاغرة في أكاديمية الجزيرة - Al Jazeera Academy

الوظائف الشاغرة في أكاديمية الجزيرة - Al Jazeera Academy - وظائف التدريس نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم قطر» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

توفر أكاديمية الجزيرة تجربة رائعة للموظفين المحتملين للعمل والنمو في بيئة ثقافية فريدة من نوعها. طلابنا هم في الغالب قطريون ، ولديهم دوافع جيدة ، ومهذبون ويسعدهم العمل معهم. القيم الإسلامية التي تقوم عليها روح المدرسة عالمية. نرحب بكل من المعلمين المسلمين وغير المسلمين للتقديم. التركيز على الاحترام.

يقع في الدوحة في قطر ، في المجموع ، هناك ما يقرب من 1800 طالب (من الروضة حتى السنة 12) في أكاديمية الجزيرة. الجزيرة هي مدرسة مناهج وطنية إنجليزية افتتحت في الأصل في سبتمبر 2002 ، وهي تقدم خدماتها للطلاب من سن 3 إلى 18 عامًا. توفر الأكاديمية ثلاث بيئات تعليمية متكاملة ، وروضة أطفال ذات موارد جيدة ، ومدرسة ابتدائية كبيرة ومدرسة ثانوية للبنين والبنات. 

بالإضافة إلى كونها ناجحة في حد ذاتها ، فإن أكاديمية الجزيرة عضو في عائلة مدارس مجموعة تعلّم. من خلال الانضمام إلى تعلّم ، ستصبح جزءًا من فريق ملتزم ومبتكر ، مع فرص كبيرة للتطوير الشخصي والثقافي والمهني. كمجموعة مدارس سريعة التطور ، ستنضم إلى شبكة نشطة من الأشخاص ذوي التفكير المماثل في قطر مع المزيد من التوسع المخطط له في الخارج في المستقبل القريب.
 يوجد في تعلّم حاليًا 3 مدارس وهي مسؤولة عن تعليم ما يقرب من 6000 طالب. يضع تعلّم الجودة التعليمية في صميم ما نقوم به وتنمو كل مدرسة من مدارسنا عامًا بعد عام نتيجة لشعبيتنا بين أولياء الأمور.
 تلتزم المدرسة أيضًا بالتكنولوجيا وقد حصلت جميع مدارس تعلّم على حالة Microsoft Showcase الخبيرة.
العنوان:  ميسامير ، ص.ب. 22250 ، الدوحة ، دولة قطر ، قطر
هاتف: +974 4693777
المناصب المتاحة في المدرسة : 
مدرس ابتدائي
السنوات المبكرة / EYFS- مدرس
مدرس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعلوم الكمبيوتر 
مدرس الرياضيات 
مدرس العلوم 
مدرس اللغة الإنجليزية 
مدرس مادة اللغة العربية 
مدرس الأدب الإنجليزي
المزيد من المناصب بالضغط على الرابط في الاسفل
بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة غير محدد ،ويمكنك التواصل معهم لمعرفته.
ملاحظة مهمة:
انضم للمجموعة على الفيس بوك لتعرف كل جديد في وظائف التدريس الشاغرة فى الامارات بشكل يومى – اضغط هنا للانضمام
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالظغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

رابط التقديم المرجو الطغط على الرابط اسفله

هنا