وظائف في وزارة التربية والتعليم الامارات التقديم في الموقع الرسمي

وظائف في وزارة التربية والتعليم الامارات - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

مع وضع البنية الأولى وزارة التربية والتعليم الامارات لبنيان اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة كان اهتمام الباني المؤسس وإخوانه الآباء المؤسسون بالتعليم كونه الركيزة الأساسية لبناء المجتمع القادر على مسايرة ركب التقدم وظائف فى وزارة التربية والتعليم الاماراتية. 

على مدار العقود المنصرمة تمحور اهتمام القيادة الرشيدة للدولة في بناء نظام تعليمي يضاهي مثيلاته في الدول المتقدمة مسخرة كافة إمكاناتها لتحقيق غاياتها وظائف وزارة التربية والتعليم الإماراتية علم لأجل الإمارات وظائف فى وزارة التربية والتعليم الاماراتية.

وتحقيقاً للرؤى المستقبلية التي استشرفتها القيادة الحكيمة بعيونٍ مبصرة تخطت حدود الزمان والمكان تسارعت الخطى لتطوير التعليم، واعتماد أفضل النظم لتحقيق مخرجات تعليمية عالية الجودة علم لأجل الإمارات.

علم لاجل الامارات
تعتبر مبادرة علم لأجل الإمارات من المبادرات الوطنية التي تسعى وتساعد بشكل عام إلى التواصل والتعاون مع جميع فئات مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، حتي تقوم بمشاركة في تحقيق رؤية التعليم في الدولة ، وتعلم علي تعزيز قيم المسؤولية اﻟﻤﺠتمعية والبذل والعطاء من أجل خدمة اﻟﻤﺠتمع والارتقاء بمستوى رفاه أفراده.

وتندرج هذه المبادرة ضمن المبادرات العالمية التي تعني بتطوير وتعزيز استراتيجية التعليم على مستوى العالم.

وتهدف مبادرة علم لأجل الامارات علب تسهيل عمليات البحث عن فرص تطوعية للراغبين بالتطوع أو العمل في قطاع التعليم. – لمعرفة اكثر عن مبارة علم لأجل الامارات اضغط هنا

المناصب المتاحة في المدرسة : 
تعلن وزارة التربية والتعليم في الإمارات اعلنت عن فتح باب التوظيف للمعلمين والمعلمات في مجال التدريس، للعام الدراسي الجديد، للعمل في مناطق متعددة بالدولة وسوف تكون بداية العمل في شهر اغسطس2022م .
1. معلم/ة لغة عربية
2. معلمين ومعلمات فصول ابتدائية
3. معلم/ة رياضيات
4. معلم/ة جغرافيا
5. معلم/ة لغة انجليزية
6. معلم/ة علم نفس
7. معلمة فصل – رياض الأطفال
8. معلم/ة دراسات إجتماعية
9. معلم/ة قرآن كريم
10. معلم/ة تربية أخلاقية
11. معلم/ة علوم
12. معلم/ة فيزياء
13. معلم/ة احتياجات خاصة
14. معلم/ة تقنية معلومات
15. معلم/ة علوم إنسانية
16. معلم/ة تربية بدنية
17. معلم/ة تقنية تصميم
بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة شهر اغسطس2022م.
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالظغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

التقديم فى وزارة التربية والتعليم :

لمعرفة الوظائف الشاغرة والتقديم يجب ان يكون لديك حساب فى الموقع الرسمى للوزارة  ولمعرفة  اكثر عن تفاصيل الوظائف والتقديم فيها عبر الموقع الرسمى للوزارة اضغط في الأسفل

رابط التقديم المرجو الطغط على الرابط اسفله

هنا