الوظائف الشاغرة في مدرسة الإمارات الوطنية

الوظائف الشاغرة في مدرسة الإمارات الوطنية - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

في مدارس الإمارات الوطنية ، نعمل بجد لتوظيف واستبقاء ومكافأة موظفين أكاديميين وإداريين موهوبين محتملين يدعمون رؤية المدرسة ورسالتها وقيمها ويخلق بيئة شاملة تجعل من مدارس الإمارات الوطنية مكانًا رائعًا للعمل.

نحن فريق من المهنيين المتحمسين والمخلصين والموهوبين الذين يؤمنون بأن كل طالب في مدارس الإمارات الوطنية سيتخرج مستعدًا للنجاح في الكلية والوظيفة والحياة.

نحن نغطي جميع نفقات التوظيف بالكامل ولا نطلب أي مدفوعات من موظفينا / مرشحينا الجدد لتغطية أي نوع من مدفوعات التوظيف المباشرة أو غير المباشرة وتحت أي ظرف من الظروف.

المناصب المتاحة في المدرسة : 
تعلن مدرسة الإمارات الوطنية فى دولة الامارات العربية المتحدة عن توفير وظائف تدريس شاغرة للعام الدراسى القادم  في عدة تخصصات .
يجب على المعلمين المهتمين إرسال السير الذاتية المحدثة إلى: interviews@ctr.ens.sch.ae
سيتم استدعاء المرشحين المختارين فقط لإجراء مقابلة افتراضية في ENS Virtual Recruiting Events وفقًا للجدول الزمني بالضغط في الأسفل

بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة غير محدد ،ويمكنك التواصل معهم لمعرفته.
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالظغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

رابط التقديم المرجو الطغط على الرابط اسفله

هنا