الوظائف الشاغرة في أكاديمية رأس الخيمة - RAK Academy

الوظائف الشاغرة في أكاديمية رأس الخيمة - RAK Academy - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

أكاديمية رأس الخيمة هي عائلة مدارس دولية مستقلة مختلطة ، تقع في رأس الخيمة الجميلة ، أقصى شمال الإمارات العربية المتحدة. على بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي و 20 دقيقة بالسيارة من مطار رأس الخيمة الدولي ، تقدم مدارسنا مناهج بريطانية و IB لأكثر من 2700 طالب من أكثر من 97 جنسية مختلفة في حرمها الخمسة ، ولكل منها طابعها الفريد. تأسست عام 1975 ، وكانت أول مدرسة دولية في المنطقة الشمالية. إلى جانب المدرسة الثانوية ، توجد أربع مدارس ابتدائية: ثلاث مدارس مناهج بريطانية ، ومدرسة البكالوريا الدولية PYP.

تم اعتماد عائلة مدارس أكاديمية رأس الخيمة بالكامل من خلال البكالوريا الدولية (IBO) ومجلس المدارس الدولية (CIS) والمدارس البريطانية في الخارج (BSO) وعضو في المدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME). كما يتم فحصها من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقع إمارة رأس الخيمة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من دبي ولكنها مكان أكثر هدوءًا وأرخص نسبيًا للعيش فيه. إنه مناسب تمامًا للعائلات والمغامرين على حد سواء ، مع ثروة من الأنشطة الخارجية والترفيهية. يوفر جبل جيس في رأس الخيمة ، أعلى جبل في الإمارات العربية المتحدة ، العديد من المسارات المخصصة التي تناسب جميع المشاة - من العائلة إلى المتنزهين الأكثر خبرة. كما أنها موطن لأطول خط انزلاق في العالم ، معتمد من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

تتمتع رأس الخيمة بمناخ أكثر برودة ومناظر طبيعية جبلية في الشمال ، وشواطئ بيضاء على ساحل الخليج في الغرب ، وتجذب عددًا كبيرًا من السياح. وبالتالي ، فإن التسوق وتناول الطعام في الخارج والاستجمام يتم توفيره جيدًا ، وهو جزء رائع ومتحرر من الإمارات العربية المتحدة مع ماضٍ ثقافي وجغرافي مذهل. الإمارة هي موطن لأعلى مطعم في الإمارات العربية المتحدة "1484 by Puro" والذي يقع على ارتفاع 1484 متر فوق مستوى سطح البحر. يقع في مكان مثالي على الواجهة المواجهة للجبال في Jais Adventure Peak ، ويتكون جانب كامل من المكان من نوافذ زجاجية من السقف إلى الأرض تفتح على مناظر غير متقطعة للمناظر الطبيعية الهادئة ، محاطة بالسماء الزرقاء المشمسة على مدار العام والتقاط الأنفاس غروب الشمس ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشهد تدرجات الألوان المسائية الدافئة والجبال البعيدة المدى خلفها.

تقدم المدرسة رواتب ومزايا دولية تنافسية. وسيشمل ذلك راتبًا معفيًا من الضرائب بما في ذلك بدل السكن وبدل السفر السنوي والتأمين الطبي والتأشيرات للأشخاص الذين يعولونهم والمقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك أيضًا نصوص للتعليم المجاني لما يصل إلى طفلين (2) معالين يبلغان من العمر 18 عامًا أو أقل. يمكنك أيضًا الوصول إلى فرص التطوير المهني لدينا.
المناصب المتاحة في المدرسة : 
1. معلمين ومعلمات ابتدائي
2. ‏معلم/ة لغة عربية
3. ‏معلم/ة تربية إسلامية
4. ‏معلم/ة دراسات اجتماعية
5. ‏معلم/ة لغة انجليزية
6. معلم/ة فنون
7. ‏معلم/ة KS1,2
8. ‏معلم/ة تصميم
9. ‏معلم/ة موسيقى
10. ‏معلم/ة علوم
11. ‏معلمة اساسيات تعلم
12. ‏معلمة ما قبل الروضة
13. ‏معلمة سنوات مبكرة
14. ‏معلم/ة احتياجات خاصة
15. ‏معلم/ة حاسب آلي
16. ‏آمين/ة مكتبة
المزيد من المناصب بالضغط على الرابط في الاسفل
بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة غير محدد ،ويمكنك التواصل معهم لمعرفته.
العنوان: ص.ب. 975 ، رأس الخيمة ، الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف : 0097172362441
admission@rakacademy.org
ملاحظة مهمة:
انضم للمجموعة على الفيس بوك لتعرف كل جديد في وظائف التدريس الشاغرة فى الامارات بشكل يومى – اضغط هنا للانضمام
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالظغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

رابط التقديم المرجو الطغط على الرابط اسفله

هنا