الوظائف الشاغرة في مجموعة مدرسة الشارقة الامريكية الدولية

الوظائف الشاغرة في مجموعة مدرسة الشارقة الامريكية الدولية -  Sharjah American International School - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

تم تأسيس مجموعة مدرسة الشارقة الامريكية الدولية في عام 1997م في دولة الإمارات العربية المتحدة – مدينة الشارقة عندما تم افتتاح مدرسة الشارقة الأمريكية الدولية تصورت الدكتورة عائشة علي بن سيار والدكتور نواف محمد فواز المزيد من الخيارات التعليمية لتكون متاحة للطلاب وأولياء أمورهم.

وبعد النجاح الذي حققته المدرسة في الشارقة ، تم افتتاح علامة تجارية ثانية في مدينة دبي وكان ذلك في عام 2005م وأدى ذلك النجاح المتزايد بين المدارس إلى إنشاء فرع آخر في أم القيوين في عام 2014 ، وتبعه بعد فترة وجيزة فرعنا في أبو ظبي في عام 2016.

العنوان: لديها عدة افرع وهي الشارقة، دبي، ابوظبي، أم القيوين.
رقم الهاتف: 0097125861222
المناصب المتاحة في المدرسة : 
تعلن مدرسة الشارقة الامريكية الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة- فرع دبي عن توفير وظائف تدريس شاغرة بالتخصصات التالية:
1. معلمين ومعلمات فصول دراسية
2. رياضيات
3. لغة انجليزية
4. كيمياء
5. علوم
6. فيزياء
7. تاريخ
8. منسق التقييم
المزيد من المناصب بالضغط على الرابط في الاسفل
بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة غير محدد ،ويمكنك التواصل معهم لمعرفته.
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالظغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

رابط التقديم المرجو الطغط على الرابط اسفله

هنا