الوظائف الشاغرة في مدرسة ستار انترناشيونال Star International School Al-Twar Second

الوظائف الشاغرة في مدرسة ستار انترناشيونال   - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف الخليج » نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

نبذة عن مدرسة ستار الدولية الطوار الثانية
مرحبًا بك في Star International School ، وهي مدرسة يكون الطلاب فيها هم الأولوية الأولى للموظفين الشباب النابضين بالحيوية والتطلع إلى الأمام. نحن نقدم المنهج الوطني في إنجلترا ونفخر بتوجيه طلابنا لتحقيق إمكاناتهم بطريقة واقعية. بالنسبة لنا ، كل طفل هو فرد له احتياجاته الفريدة.

بينما نعتقد أن النجاح الأكاديمي أمر ضروري ، فإننا نؤمن أيضًا بتنمية المفكرين المبدعين وحل المشكلات. وبالتالي ، يتم تمكين الطلاب لتعزيز الصفات القيادية منذ صغرهم. في مدرسة ستار الدولية ، نفخر بتقليد توجيه طلابنا ، "ستارلايتس" لدينا للتعلم في بيئة من الاحترام المتبادل والحماس والرحمة تجاه الآخرين. 
نعتقد أن "السعادة تمشي على أقدام هادفة مشغولة". توفر المشاركة في المسابقات والاحتفال بالمهرجانات والرحلات الميدانية والأنشطة المنهجية واللاصفية لأطفالنا مجموعة واسعة من الفرص للحصول على أكبر عدد ممكن من الخبرات وزيادة وعيهم بالعالم الذي نعيش فيه. وبهذه الطريقة ، فإن تعزز المدرسة النمو الجسدي والعاطفي والشخصي والاجتماعي للطفل. 

مع لوحة ذكية تفاعلية حديثة في كل فصل دراسي ومعايير ممتازة في التدريس والتعلم ؛ هناك التزام في جميع الموظفين لتحقيق أفضل المعايير في جميع مجالات الحياة المدرسية. 

كل من يعمل في مدرسة ستار الدولية نرى أنفسنا كشركاء في مجتمع التعلم لدينا. المستقبل مثير. أتطلع إلى الترحيب بك في مدرستنا. 
الموقع: الإمارات العربية المتحدة
النوع: المدرسة العامة
المرحلة: الكل
حالة التمويل: مستقل
الجنس: مختلط
الفئة العمرية: 3 - 14 سنة
العنوان:  PO.Box 51008 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971 4 2638999

طريقة التقديم للعمل : 

لمعرفة اكثر عن التفاصيل والتقديم فى الوظائف اضغط هنا