الوظائف الشاغرة في مدرسة سن مارك التعليمية Sunmarke School

الوظائف الشاغرة في مدرسة سن مارك التعليمية - Sunmarke School - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

تقدم مدرسة سان مارك تعليم عالي الجودة للطلاب في إمارة دبي نظراً لكونها جزءاً من مجموعة فورتيس للتعليم. تلبي مدرسة سان مارك دبي باعتبارها من مدارس دبي الخاصة المختلطة الاحتياجات التعليمية للأطفال من سن 3 إلى 18 عام، حيث يمكن للطلاب من كافة أنحاء دبي الوصول إلى المدرسة وذلك لموقعها الاستراتيجي في مثلث قرية الجميرا إلى جانب توفير المدرسة خدمة النقل المدرسي من خلال حافلات مدرسية مريحة وحديثة.

يساعد حرم مدرسة سان مارك الكبير والحديث والمجهز بمختلف المرافق الحديثة على توفير بيئة تعليمية متميزة لأكثر من 1,300 طالب وطالبة، بالإضافة إلى توفير الهيئة التدريسية المكونة من 124 معلم و 16 معلم مساعد الاهتمام الفردي لكل طالب. تبلغ نسبة المعلمين إلى الطلبة 10:1، مما يضمن توفير المدرسة الاهتمام والرعاية الفردية للطلاب.

تتميز المدرسة باتباع معايير التعليم الإيجابي مما يعمل على تطوير وإثراء المنهاج البريطاني بهدف إعداد الطلبة وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم لمواكبة تحديات القرن الواحد والعشرين. تعد مدرسة سان مارك دبي أول مدرسة في الإمارات العربية المتحدة تقدم مسارات تعليمية متعددة للطلاب في مرحلة التعليم ما بعد الثانوي. يعتبر التقرير الأخير لمدرسة سان مارك من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية دليلاً على جهود المدرسة المبذولة للحفاظ على تقديم تعليم عالي الجودة للطلبة. صنفت هيئة المعرفة والتنمية البشرية أداء المدرسة في الوقت الحالي بدرجة “جيد جداً“، في حين صنفت رابطة المدارس البريطانية في الخارج (BSO) أداء مدرسة بدرجة “متميز”.

تسعى المدرسة، إلى جانب التميز الأكاديمي، لتقديم العديد من الأنشطة اللامنهجية لدعم التطوير المهني والاجتماعي للطلاب.

عنوان مدرسة سان مارك: حي رقم 5، خلف مبنى ليميتليس على شارع الخيل، مثلث قرية الجميرا، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة
رقم مدرسة سان مارك: 8900-423-4-971+
البريد الإلكتروني لمدرسة سان مارك: admissions.sms@forteseducation.com
المناصب المتاحة في المدرسة : 
وظائف معلمين ومعلمات لمدرسة سنمارك التعليمية الامارات اليوم عن وظائف شاغرة لمختلف المؤهلات والتخصصات منها مطلوب مدرسين تربية إسلامية للعرب ومدرسي لغة عربية 
التخصصات المطلوبة 
مطلوب موظفين للعمل مدرسين تربية إسلامية للعرب .
مطلوب موظفين لغة عربية للناطقين ولغير الناطقين بها. 
الشروط المطلوبة للتقديم 
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مدارس دولية .
ان يجيد التقدم اللغة الانجليزية بطلاقة .
مهارات اتصال ممتازة .
بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة غير محدد ،ويمكنك التواصل معهم لمعرفته.
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالظغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

رابط التقديم المرجو الطغط على الرابط اسفله

هنا