الوظائف الشاغرة في المدرسة الأمريكية الخليجية - American Gulf School

الوظائف الشاغرة في المدرسة الأمريكية الخليجية - American Gulf School - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

نحن في مدرسة اريكية ، نعتقد أن المنهج الأوسع الذي نقدمه يوسع ليس فقط العقول ولكن الفرص أيضًا لدي الطلاب وظائف فى المدرسة الأمريكية الخليجية.
نحن نشجع المتعلمين لدينا على السؤال والتجربة للعثور على إجابات لأسئلة التفكير النقدي مما يمنح كل طفل الثقة في قدرتهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة وظائف فى المدرسة الأمريكية الخليجية.
تقع المدرسة الأمريكية الخليجية في منطقة الرحمانية الآخذة في التوسع حيث نحن نقدم منهجًا فريدًا من نوعة وواسعًا ومتنوعًا يبرز أفضل ما في المتعلمين ، أكاديميًا وشخصيًا. تدير مدرستنا نهجًا قائمًا على المشاريع باستخدام المعايير الأمريكية.

العنوان: الرحمانية شغرافة 4 – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

المناصب المتاحة في المدرسة : 
تعلن مدرسة الخليج الأمريكية في دولة الامارات العربية المتحدة – الشارقة عن توفير وظائف تدريس شاغرة  للعام الدراسى القادم بالتخصصات التالية:
1. معلمين ومعلمات فصل من المستوى الاولي الي المستوى الخامس(Grade 1-5)
2. معلم/ة لغة عربية
3. معلم/ة تربية إسلامية
4. معلمة رياض الأطفال
5. معلم/ة رياضيات
6. معلم/ة لغة انجليزية
بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة غير محدد ،ويمكنك التواصل معهم لمعرفته.
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالضغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

رابط التقديم المرجو الطغط على الرابط اسفله

هنا