الوظائف الشاغرة في مدرسة العين الإنجليزية

الوظائف الشاغرة في مدرسة العين الإنجليزية - Al Ain English Speaking School (AAESS) - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

مدرسة العين الإنجليزية هي واحدة من أقدم المدارس في العين التي تتمتع بسمعة تتجاوز حدود المدينة. إنه يقع في ‘Garden City’ الشهير بكونه واحة في الصحراء وظائف فى مدرسة العين الانجليزية. – وظائف فى مدرسة الشويفات

هي مدرسة تحتوى على أكثر من 1500 طفل من 3 إلى 19 عامًا ، وهي تنمو باستمرار الحرم المدرسى واسع ومرحّب ويفتخر بمرافق جيدة مثل حمام السباحة الداخلي الرائع وظائف .

نحن نقدم المناهج البريطانية ونقدم iGCSE و AS و A2s ، مع طلابنا الكبار يؤمنون أماكن في جامعات مرموقة في جميع أنحاء العالم.

وتسعى مدرسة العين الإنجليزية على توفير بيئة دراسية مناسبة للطلاب حتى تساعدهم عل تطوير انفسهم و تطوير منهجيتهم بشكل افضل.

العنوان: شارع خالد بن سلطان ، ص.ب. 17939 ، العين ، الإمارات العربية المتحدة
رقم الهتف:0097137678636

المناصب المتاحة في المدرسة : 
تعلن مدرسة العين الانجليزية بدولة الامارات العربية المتحدة  عن توفير وظائف تدريس شاغرة للعام الدراسي الحالي فى التخصصات التالية: 
1. معلمة سنوات مبكرة
2. معلم/ة ابتدائي KS1
3. معلم/ة رياضات
4. معلم/ة ابتدائي – اعلي
بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة غير محدد ،ويمكنك التواصل معهم لمعرفته.
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالظغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

 يرجى إرسال سيرتك الذاتية الي البريد الإلكتروني التالي:  creader@aaess.sch.ae

رابط التقديم المرجو الضغط على الرابط اسفله

هنا