الوظائف الشاغرة في متجر كنز هايبر ماركت- وظائف المتاجر و الأسواق في الإمارات

 مرحبا بكم في موقع وظائف الخليج العربي لنشر الوظائف الشاغرة في دول الخليج العربي، في هذه الصفحة ننشر الوظائف الشاغرة في متجر كنز هايبر ماركت-  وظائف المتاجر و الأسواق في الإمارات .

 موقع وظائف الخليج العربي هو ليس شركة توظيف ولا مكتب سفر يساعدك للحصول علي تأشيرة للسفر الي دول الخليج ، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت فقط وظيفتنا هي مساعدة الاشخاص وجمع وظائف الشاغرة في الخليج  .

نرجو منكم الاطلاع علي التفاصيل بشكل دقيق قبل ان ترسل سيرتك الذاتية حتي تكون فرصة قبولك متوقعة ونتمني لكن التوفيق والنجاح.

معلومات عن المتجر : 

يغطي كنز هايبر ماركت مساحة 160000 قدم مربع ويقع في قلب الحميدية ، عجمان. إنه لمن دواعي فخرنا أن نقول إن هايبر ماركتنا يتجاوز في تحفيز العملاء في جميع أنحاء العالم على نطاق واسع كل يوم. تم بناء متجرنا لهذا الغرض ولديه القدرة الكافية لتوفير الأمن وسلامة المنتجات. علاوة على ذلك ، يلتزم فريق محللي سلسلة التوريد بإدارة مستويات المخزون وضمان توافر المنتجات في جميع الأوقات. إن النمو السريع لعجمان في فترة قصيرة جدًا هو ما جذبنا إلى اتخاذ خطواتنا الأولى في الإمارات العربية المتحدة

كنز هايبر ماركت هي مجموعة شركات السعودية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. مجموعة شركات السعودية هي مؤسسة بارزة وتجمع فريد من السوبر ماركت ومنتجات الهايبر ماركت ذات المستوى العالمي التي تم إنشاؤها من خلال العرض التجاري. تتمتع المجموعة بسمعة طيبة وقبولًا جيدًا بين العملاء وكذلك الدوائر الرسمية نظرًا لتاريخها الطويل الذي امتد إلى 30 عامًا تميز بالملاءمة والنمو والالتزام والمساهمة في تنمية المجتمع.
شارع الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم ،
الحميدية ، عجمان ،
الإمارات العربية المتحدة
الهاتف: +97167499888
البريد: info@kenzhypermarket.com

ملاحظة مهمة:
انضم الى  موقع وظائف الخليج العربي حتى يصلك كل جديد الوظائف الشاغرة بشكل يومى :

  1. التليغرام
  2. اليوتيوب

للإطلاع على الوظائف و طريقة التقديم للعمل : 

اضغط هنا