الوظائف الشاغرة في متجر جمعية الإمارات التعاونية - وظائف المتاجر و الأسواق في الإمارات

 مرحبا بكم في موقع وظائف الخليج العربي لنشر الوظائف الشاغرة في دول الخليج العربي، في هذه الصفحة ننشر الوظائف الشاغرة في متجر جمعية الإمارات التعاونية -  وظائف المتاجر و الأسواق في الإمارات . 

 موقع وظائف الخليج العربي هو ليس شركة توظيف ولا مكتب سفر يساعدك للحصول علي تأشيرة للسفر الي دول الخليج ، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت فقط وظيفتنا هي مساعدة الاشخاص وجمع وظائف الشاغرة في الخليج  .

نرجو منكم الاطلاع علي التفاصيل بشكل دقيق قبل ان ترسل سيرتك الذاتية حتي تكون فرصة قبولك متوقعة ونتمني لكن التوفيق والنجاح.

معلومات عن عن المتجر : 

جمعية الإمارات التعاونية هي علامة تجارية محلية راسخة وقد تم الاعتراف بها على مر السنين باعتبارها البقالة الرائدة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

جمعية الإمارات التعاونية هي منظمة رائدة للبيع بالتجزئة مقرها في دبي. تأسست في 16 نوفمبر 1994 ، وفقًا لقانون الجمعيات التعاونية رقم 13 لسنة 1976. تم توحيد الجمعية التعاونية تحت قرار وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإماراتي رقم. 94/535 ومسجلة تحت دائرة التنمية الاقتصادية ، دبي.

تم إطلاق حركة التجزئة التعاونية هذه بتوجيه من حكام دبي ، بدعم ساحق من المواطنين الإماراتيين كمساهمين برأس مال مستثمر قدره 40 مليون درهم.

كان الهدف الرئيسي من تشكيل هذا المجتمع التعاوني الذي هو كيان شبه حكومي متطابقة هو تقديم أفضل جودة وخدمات بأسعار معقولة لجميع المساهمين وغير المساهمين وبالتالي تعزيز الوضع الاجتماعي والاقتصادي للأمة.

على مر السنين ، نمت جمعية الإمارات التعاونية إلى مجموعة تضم 5000 مساهم إماراتي ، وبنت 9 متاجر هايبر ماركت واسعة ومجهزة جيدًا ومُتجددة ومتاجر صغيرة ومتاجر صغيرة منتشرة في جميع أنحاء دبي. يواجه المجتمع التعاوني أكثر من 3 ملايين عميل سنويًا.

نحن نتمتع بموقع استراتيجي في المناطق التي يقيم فيها السكان الإماراتيون المحليون ، ونقوم بتلبية احتياجات هذه الأسر ، وبالتالي نلبي احتياجات القصور الملكية وديوان الحكام والوزارات والحكومة. مكاتب. نقوم في نفس الوقت بتوريد طلبات مجمعة للفنادق والمطاعم والنوادي (نادي دبي للسباق ونادي الوصل وما إلى ذلك) والمدارس ومكاتب الشركات والجمعيات الخيرية والمستشفيات والإسطبلات. لقد أدخلنا مؤخرًا التسوق عبر الإنترنت وقمنا بترقية مرافق التجارة الإلكترونية للمستهلكين والموردين الجدد.

لدينا مساحة مترامية الأطراف 96000 قدم مربع. مستودع مركزي ومرفق لوجستي مقره في القوز ، يقع في موقع مركزي لتلبية الطلبات والفروع عبر الإنترنت في جميع أنحاء دبي.  

نحن فخورون للغاية بدبي ونموها الهائل على مر السنين. وتماشياً مع هذا النمو الاقتصادي ، فقد احتفلنا أيضًا داخليًا بعام 2020-2022 باعتباره عام التوسع لجمعية الإمارات التعاونية والخطة هي إطلاق 2 مركز تسوق / 4 هايبر ماركت في دبي بجانب . 

ECS General Trading - ECS General Trading هي الذراع التجارية والتابعة لجمعية الإمارات التعاونية. تتخصص شركة ECS في استيراد وتوزيع منتجات سلع استهلاكية متنوعة من جميع أنحاء العالم إلى الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.
فرع الطوار 3 ص.ب 25494 دبي ، الإمارات العربية المتحدة
04-2647855
info@emcoop.ae

ملاحظة مهمة:
انضم الى  موقع وظائف الخليج العربي حتى يصلك كل جديد الوظائف الشاغرة بشكل يومى :

  1. التليغرام
  2. اليوتيوب

للإطلاع على الوظائف و طريقة التقديم للعمل : 

اضغط هنا