الوظائف الشاغرة في شركة ماجد الفطيم - وظائف الشركات في الإمارات

 مرحبا بكم في موقع وظائف الخليج العربي لنشر الوظائف الشاغرة في دول الخليج العربي، في هذه الصفحة ننشر الوظائف الشاغرة في شركة ماجد الفطيم -  وظائف الشركات في الإمارات .

 موقع وظائف الخليج العربي هو ليس شركة توظيف ولا مكتب سفر يساعدك للحصول علي تأشيرة للسفر الي دول الخليج ، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت فقط وظيفتنا هي مساعدة الاشخاص وجمع وظائف الشاغرة في الخليج  .

نرجو منكم الاطلاع علي التفاصيل بشكل دقيق قبل ان ترسل سيرتك الذاتية حتي تكون فرصة قبولك متوقعة ونتمني لكن التوفيق والنجاح.

معلومات عن عن المتجر : 

العلامة التجارية ماجد الفطيم هي إرث يمثل تراث مؤسسنا وثقافته ورؤيته لمستقبل تتواصل فيه العائلات والأصدقاء والمجتمعات ويخلقون ويختبرون لحظات رائعة كل يوم.
منذ بداياتها المبكرة ، أصبحت ماجد الفطيم اليوم رمزًا للقوة والتركيز والتميز ، بعد أن وضعت باستمرار معايير جديدة للابتكار والتميز. يمثل ذلك علامة ماجد الفطيم التجارية ، والتي ترمز إلى الإلهام والأيقونة والهوية التي تحدد من نحن وماذا نفعل.
توفر كل علامة تجارية ووجهة ومساحة فردية للعائلات والأصدقاء والمجتمعات فرصًا لا حصر لها لصياغة الذكريات.
لأكثر من عقدين من الزمن ، قدم ماجد الفطيم لحظات رائعة - بدءًا من سيتي سنتر ديرة في عام 1995 ، والذي غير وجه تجارة التجزئة والترفيه والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، وأعاد تعريف الطريقة التي يستمتع بها الناس بالأماكن والمساحات.
بصفتنا علامة تجارية مدفوعة بالرؤية ، فإن ما نقوم به مهم ، ولكن من نقوم به هو الأكثر أهمية. نحن نخلق "لحظات رائعة للجميع ، كل يوم" ، من خلال قيادة الطريق والسعي بلا هوادة إلى التميز ، حتى نتمكن من تقديم تجارب رائعة باستمرار.
ترمز العلامة التجارية الخاصة بنا إلى الثقة والشغف والنزاهة والموثوقية ، وهي أكثر بكثير من مجرد شعار. فهو لا يمثل الحرف الأول من اسم مؤسسنا فحسب ، بل إن التصميم الشبيه بالقوس مستوحى من قبة مول الإمارات الشهيرة - انعكاسًا للطموح اللامحدود لمؤسسنا وبلده.
تمثل علامة ماجد الفطيم التجارية ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا ، وهي الغراء الذي يجمع السحر واللحظات معًا ... إنها تجسيد من العادي إلى الاستثنائي.

ملاحظة مهمة:
انضم الى  موقع وظائف الخليج العربي حتى يصلك كل جديد الوظائف الشاغرة بشكل يومى :

  1. التليغرام
  2. اليوتيوب

للإطلاع على الوظائف و طريقة التقديم للعمل : 

اضغط هنا