الوظائف الشاغرة في مدرسة الغانم ثنائية اللغة - وظائف التدريس الكويت

 مرحبا بكم في موقع وظائف التعليم بالخليج العربي لنشر وظائف التدريس في دول الخليج العربي، في هذه الصفحة ننشر الوظائف الشاغرة في مدرسة الغانم ثنائية اللغة -  وظائف التدريس الكويت  .

 موقع وظائف التعليم بالخليج العربي هو ليس شركة توظيف ولا مكتب سفر يساعدك للحصول علي تأشيرة للسفر الي دول الخليج ، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت فقط وظيفتنا هي مساعدة الاشخاص وجمع وظائف الشاغرة في قطاع التعليم بالخليج  .

نرجو منكم الاطلاع علي التفاصيل بشكل دقيق قبل ان ترسل سيرتك الذاتية حتي تكون فرصة قبولك متوقعة ونتمني لكن التوفيق والنجاح.

معلومات عن المدرسة : 

لقد تأسست مدرسة الغانم ثنائية اللغة في عام 1997 كمؤسسة تعليمية خاصة تضم طلاباً من الجنسية الكويتية والجنسيات الأخرى. إن مدرسة الغانم ثنائية اللغة مرخصة ومعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت وأيضاً من اتحاد المدارس العالمية CIS.

تتكون المدرسة من أربع أقسام. مرحلة الروضة (الروضة الأولى – الروضة الثانية)، مرحلة الابتدائي (الصفوف 1-5)، المرحلة المتوسطة (الصفوف 6-8)، المرحلة الثانوية (9-12). أغلبية الطلاب في المدرسة من الجنسية الكويتية. بينما يأتي المعلمون من خلفيات ثقافية متنوعة فبعضهم من أمريكا الشمالية والبعض من أوروبا وآخرون من لبنان وسوريا ومصر والهند وغيرهم. يفضل العديد من الموظفين الاستمرار مع المدرسة حيث يوجد عدد لا بأس به من الموظفين الذين توظفوا في المدرسة لسنوات عدة.

تقدر مدرسة الغانم ثنائية اللغة أهمية دور أفراد الطاقم التعليمي وتأثيرهم على البيئة التعليمية وثقافة ونجاح عملية تعلم الطالب. نحن نقدر دورهم هذا ونولي عملية التوظيف أهمية كبرى ونعمل على استمرارهم معنا لفترة طويلة وعلى تقديم الدعم لتطوير معلمين وإداريين فعالين ومخلصين للعمل ممن يشاركون بشكل فعال في تطور المجتمع المدرسي وأيضاً يهتمون بالتطوير المهني.
تقدم مدرسة الغانم ثنائية اللغة منهجاً ثنائي اللغة. مواد اللغة الإنجليزية (اللغة الإنجليزية والتاريخ والرياضيات والعلوم والتكنولوجيا والتربية البدنية ومواد المرحلة الثانوية الاختيارية والتربية الفنية) كلها مواكبة للمعايير الأمريكية. أما بالنسبة لمواد اللغة العربية فهي تتضمن مادة اللغة العربية والقرآن والتربية الإسلامية والاجتماعيات والموسيقى، كلها متماشية مع منهج وزارة التربية والتعليم.
رقم الهاتف
25644953
العنوان
Salwa, Block 6, AlMutanbi Street
الإيميل
info@gbs.edu.kw
تسعى مدرسة الغانم ثنائية اللغة لتوظيف أشخاص عمليين وفعالين وقادة مهتمين بالطلاب وعملية التعلم مدى الحياة. تبحث مدرسة الغانم ثنائية اللغة عن أشخاص يتمحور اهتمامهم حول تحفيز الطالب ولديهم رغبة في المشاركة بشكل فعال في تطوير المدرسة ككل وأيضاً يسعون نحو النمو المهني. ترغب المدرسة بتعيين المعلمين الذين يعززون التعلم ويشاركون بشكل إيجابي في تطوير المنهج والمدرسة.   

ملاحظة مهمة:
انضم الى  موقع وظائف التعليم بالخليج العربي حتى يصلك كل جديد من وظائف التدريس الشاغرة بشكل يومى :

  1. التليغرام
  2. اليوتيوب

للإطلاع على الوظائف و طريقة التقديم للعمل : 

اضغط هنا