الوظائف الشاغرة في المدرسة البريطانية في الكويت (BSK) - وظائف التدريس الكويت

 مرحبا بكم في موقع وظائف التعليم بالخليج العربي لنشر وظائف التدريس في دول الخليج العربي، في هذه الصفحة ننشر الوظائف الشاغرة في المدرسة البريطانية في الكويت (BSK) -  وظائف التدريس الكويت  .

 موقع وظائف التعليم بالخليج العربي هو ليس شركة توظيف ولا مكتب سفر يساعدك للحصول علي تأشيرة للسفر الي دول الخليج ، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت فقط وظيفتنا هي مساعدة الاشخاص وجمع وظائف الشاغرة في قطاع التعليم بالخليج  .

نرجو منكم الاطلاع علي التفاصيل بشكل دقيق قبل ان ترسل سيرتك الذاتية حتي تكون فرصة قبولك متوقعة ونتمني لكن التوفيق والنجاح.

معلومات عن المدرسة : 

تعود أصول المدرسة البريطانية في الكويت (BSK) إلى عام 1978 عندما أنشأت السيدة فيرا والسيد صادق المطوع روضة أطفال صغيرة أصبحت تعرف باسم مدرسة الشمس المشرقة. 

حدث النمو المطرد خلال الثمانينيات ، وبعد أن تعافت من ويلات غزو الكويت عام 1990 ، استوعبت المدرسة بحلول عام 1992 550 طالبًا في رياض الأطفال والابتدائي. بعد اتخاذ القرار لخدمة المجتمع على المستويين الابتدائي والثانوي ، تم الانتقال إلى الموقع الحالي في سلوى وفي سبتمبر 1993 ، أعيدت تسميته حديثًا ، فتحت المدرسة البريطانية في الكويت أبوابها لـ 900 طالب.

توفر BSK حاليًا تعليمًا عالي الجودة في المناهج البريطانية للطلاب من الاستقبال حتى السنة 13. يأتي طلابنا من أكثر من 70 دولة ويتبعون المنهج الوطني في إنجلترا من خلال مؤهلات GCSE و IGCSE و AS و A Level. توفر المدرسة بيئة منظمة ومهتمة وسعيدة للتعلم مع موارد ممتازة وموظفين مؤهلين ومدربين تدريباً عالياً ولديهم دوافع جيدة.
المدرسة البريطانية بالكويت
شارع 1
المنطقة 1
سلوى
الكويت

استفسارات عامة +965 1830456
البريد الإلكتروني للقبول admissions@bsk.edu.kw

ملاحظة مهمة:
انضم الى  موقع وظائف التعليم بالخليج العربي حتى يصلك كل جديد من وظائف التدريس الشاغرة بشكل يومى :

  1. التليغرام
  2. اليوتيوب

للإطلاع على الوظائف و طريقة التقديم للعمل : 

اضغط هنا