الوظائف الخالية في مجموعة جميرا - وظائف المتاجر و الأسواق في الإمارات

 مرحبا بكم في موقع وظائف الخليج العربي لنشر الوظائف الشاغرة في دول الخليج العربي، في هذه الصفحة ننشر الوظائف الشاغرة في متجر مجموعة جميرا -  وظائف المتاجر و الأسواق في الإمارات .

 موقع وظائف الخليج العربي هو ليس شركة توظيف ولا مكتب سفر يساعدك للحصول علي تأشيرة للسفر الي دول الخليج ، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت فقط وظيفتنا هي مساعدة الاشخاص وجمع وظائف الشاغرة في الخليج  .

نرجو منكم الاطلاع علي التفاصيل بشكل دقيق قبل ان ترسل سيرتك الذاتية حتي تكون فرصة قبولك متوقعة ونتمني لكن التوفيق والنجاح.

معلومات عن عن المتجر : 

اليوم ، تعد مجموعة جميرا بطلًا وطنيًا في دبي ، وعضوًا في دبي القابضة وشركة فنادق فاخرة عالمية ، تدير محفظة عالمية المستوى تضم 6500 + مفتاح من 25 عقارًا فاخرًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.
تفتخر المجموعة ببعض من أرقى وأروع العقارات في العالم ، من الفندق الرائد الأيقوني وقمة الفخامة الخالدة ، برج العرب جميرا ، والقصور العربية الفخمة عبر مدينة جميرا في دبي ، إلى جنة جزر المالديف المعاصرة في جزيرة أولهاالي و دولتشي فيتا المستوحاة من الفن في جزيرة كابري. سواء كان تطورًا عصريًا على الطراز البريطاني الكلاسيكي في قلب نايتسبريدج في فندق كارلتون تاور جميرا ، أو مكانًا مستقبليًا في جميرا نانجينغ ، فإن اسم جميرا مرادف للتميز في الخدمة ، حيث يصنع تجارب استثنائية لكل من يمشي عبر أبوابه.
بالإضافة إلى خصائصها ومنتجعاتها ، تكرس مجموعة جميرا أيضًا تجارب تناول الطعام في الوجهة ، حيث تجمع بين المأكولات الأكثر أصالة وتنوعًا مع الإعدادات المذهلة لخلق تلك اللحظات التي لا تُنسى تستحق المشاركة. مع أكثر من 85 مطعمًا في محفظتها ، تتمتع مجموعة جميرا الحائزة على جوائز من المفاهيم المحلية بما في ذلك Sal و KAYTO و Shimmers و Al Mare و Pierchic و French Riviera ، بسمعة تحسد عليها للتميز في الطهي ، مع وجود عشرة منها في دليل Gault & Millau UAE 2022. تضم المجموعة أيضًا ثلاثة مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان - Shang High و L'Olivo و Al Muntaha.

مكتب مجموعة جميرا
المستوى 5 ، المبنى 5
منطقة دبي للتصميم ،
ص.ب 73137
دبي ، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971 4 3665000
فاكس: +971 43665001

للاستفسارات الصحفية
، بريد إلكتروني:  pr@jumeirah.com

للاستفسارات المتعلقة بأكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة ،
أرسل بريدًا إلكترونيًا:  info@emiratesacademy.edu

للاستفسارات المتعلقة بحديقة وايلد وادي المائية
، أرسل بريدًا إلكترونيًا:  info@wildwadi.com

 
للحصول على الدعم المتعلق بتطبيق فنادق ومنتجعات جميرا
البريد الإلكتروني:  website-feedback@jumeirah.com
 
دائرة تطوير جميرا
البريد الإلكتروني: development@jumeirah.com
الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا

مجموعة جميرا
ص.ب 73137
دبي ، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971 4366 5000

ملاحظة مهمة:
انضم الى  موقع وظائف الخليج العربي حتى يصلك كل جديد الوظائف الشاغرة بشكل يومى :

  1. التليغرام
  2. اليوتيوب

للإطلاع على الوظائف و طريقة التقديم للعمل : 

اضغط هنا