الوظائف الشاغرة في متاجر الخان - وظائف المتاجر و الأسواق في الإمارات .

 مرحبا بكم في موقع وظائف الخليج العربي لنشر الوظائف الشاغرة في دول الخليج العربي، في هذه الصفحة ننشر الوظائف الشاغرة في متاجر الخان -  وظائف المتاجر و الأسواق في الإمارات .

 موقع وظائف الخليج العربي هو ليس شركة توظيف ولا مكتب سفر يساعدك للحصول علي تأشيرة للسفر الي دول الخليج ، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت فقط وظيفتنا هي مساعدة الاشخاص وجمع وظائف الشاغرة في الخليج  .

نرجو منكم الاطلاع علي التفاصيل بشكل دقيق قبل ان ترسل سيرتك الذاتية حتي تكون فرصة قبولك متوقعة ونتمني لكن التوفيق والنجاح.

معلومات عن عن المتجر : 

تعتبر مراكز "متاجر" مفهوما جديدا للتسوق والترفيه في المجمعات السكنية من شركة «الشارقة القابضة»، التي تأسَّست بموجب شراكة استراتيجية بين «ماجد الفطيم العقارية» و«الشارقة لإدارة الأصول»، بهدف توفير تجربة تسوق مريحة لمختلف الخدمات اليومية في التجمعات السكنية المختلفة في إمارة الشارقة. وقد افتتح مركز "متاجر القوز" الأبرز بين هذه المراكز في شهر أكتوبر من العام 2011، ليعقبه افتتاح متاجر الجرينة، ومتاجر الخان، ومتاجر المرقاب في العام 2012 في التجمعات السكانية والأكاديمية في إمارة الشارقة. وقد تم تكريم مركز متاجر القوز بجائزة أفضل مشروع في فئة السياحة والترفيه في جوائز ميد للجودة في مايو 2012. وتتضمن كافة مراكز "متاجر" هايبرماركت كارفور المميزة التابعة لشركة ماجد الفطيم للتجزئة بهدف تعزيز تجربة التسوق المجتمعية والتي تتضمن أيضاً إمكانية الوصول السهل والسريع لكافة الخدمات اليومية كالخدمات المصرفية والإلكترونيات، ومستلزمات العناية والجمال والأدوية.

العنوان: شارع الخان - الخان - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة
الهاتف: +971 800 226255

ملاحظة مهمة:
انضم الى  موقع وظائف الخليج العربي حتى يصلك كل جديد الوظائف الشاغرة بشكل يومى :

  1. التليغرام
  2. اليوتيوب

للإطلاع على الوظائف و طريقة التقديم للعمل : 

اضغط هنا