الوظائف الشاغرة في شركة مجموعة الدانوب - وظائف الشركات و المتاجر و الأسواق في الإمارات

 مرحبا بكم في موقع وظائف الخليج العربي لنشر الوظائف الشاغرة في دول الخليج العربي، في هذه الصفحة ننشر الوظائف الشاغرة في شركة مجموعة الدانوب  -  وظائف الشركات و المتاجر و الأسواق في الإمارات .

 موقع وظائف الخليج العربي هو ليس شركة توظيف ولا مكتب سفر يساعدك للحصول علي تأشيرة للسفر الي دول الخليج ، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت فقط وظيفتنا هي مساعدة الاشخاص وجمع وظائف الشاغرة في الخليج  .

نرجو منكم الاطلاع علي التفاصيل بشكل دقيق قبل ان ترسل سيرتك الذاتية حتي تكون فرصة قبولك متوقعة ونتمني لكن التوفيق والنجاح.

معلومات عن عن المتجر : 

تأسست مجموعة الدانوب في عام 1993 ، وتأسست تحت قيادة رضوان ساجان ، المعروف بأنه مؤسس ورئيس المجموعة. بدأت الشركة كشركة تجارية صغيرة ، وهي تنتقل من قوة إلى قوة ، لتوسيع موطئ قدمها في المنطقة ، ورسخت نفسها كشركة مواد البناء رقم 1 إلى جانب فروع أخرى تحت مظلتها الواسعة. في عام 2019 ، سجلت الشركة مبيعات بقيمة 1.3 مليار دولار أمريكي وهي تنمو منذ ذلك الحين. علاوة على ذلك ، احتل رضوان ساجان المرتبة 12  بين قائمة "أفضل 100 قائد هندي في الإمارات العربية المتحدة" من قبل فوربس الشرق الأوسط.

كواحد من أكبر الموردين في المنطقة ، يهيمن على عمليات مجموعة الدانوب قطاعان رئيسيان - مواد البناء FZCO و Danube Home (Home Interior / Décor Solutions) ، والتي تجمع بين مجموعة متنوعة من أحدث المنتجات المتاحة في تنتشر صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المنطقة الحرة بجبل علي 
جبل علي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
800 الدانوب (800326823)
+97148871234
enquiry@aldanube.com

ملاحظة مهمة:
انضم الى  موقع وظائف الخليج العربي حتى يصلك كل جديد الوظائف الشاغرة بشكل يومى :

  1. التليغرام
  2. اليوتيوب

للإطلاع على الوظائف و طريقة التقديم للعمل : 

اضغط هنا