الوظائف الشاغرة في مدرسة جيمس وينشستر - GEMS Winchester School

الوظائف الشاغرة في مدرسة جيمس وينشستر  - GEMS Winchester School - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

تعد مدرسة جيمس وينشستر دبي جزءاً من مجموعة جيمس للتعليم المرموقة، حيث تأسست في عام 2011 في قلب منطقة بر دبي، ومن ثم انتقلت في السنة الدراسية 2020-2021 إلى الحرم الجديد في دبي لاند.

تقدم جيمس وينشستر دبي (WSD) نظام المناهج الدراسية الوطنية لإنجلترا (NCFE) لأكثر من 3,800 طالب وطالبة. منذ ذلك الحين، أسست المدرسة البريطانية نفسها ضمن مجتمع الأجانب في دبي، وتفتخر بضم عدد كبير من الطلاب من أكثر من 20 جنسية وثقافة مختلفة.

تضم المدرسة في الوقت الحالي الطلبة من المرحلة التأسيسية حتى الصف 12 (السنة 13)، إذ اكتسبت شهرةً وإقبالاً كبيرين نظراً لموقعها الاستراتيجي ومرافقها المتميزة وسمعتها في توفير مستوى تعليمي عالٍ ورسوم معقولة.

التحق في مدرسة جيمس وينشستر دبي 130 طالباً إضافياً مقارنة بعدد الطلاب في عام 2017، إذ بلغ عدد الطلاب في عام 2018 ما يقارب 3,800 طالب وطالبة وفق تقرير التقييم الخاص بهيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA)، فهي مدرسة للبنين والبنات ومعظمهم من الجنسية الهندية.

تضم المدرسة حوالي 70 طالباً من ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة وأصحاب الهمم (SEND)، بالإضافة إلى 220 معلم و 34 معلم مساعد.
رقم الهاتف: 4112-337-4-971+
البريد الإلكتروني: enquiries_wsd@gemsedu.com
المناصب المتاحة في المدرسة : 
1. مدرس لغة عربية
2. ‏مدرس التربية الإسلامية 
3. مساعد تدريس
4. ‏مدرس الرياضيات
5. ‏مدرس رياضيات ثانوي
المزيد من المناصب بالضغط على الرابط في الاسفل
بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة غير محدد ،ويمكنك التواصل معهم لمعرفته.
ملاحظة مهمة:
انضم للمجموعة على الفيس بوك لتعرف كل جديد في وظائف التدريس الشاغرة فى الامارات بشكل يومى – اضغط هنا للانضمام
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالظغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

رابط التقديم المرجو الطغط على الرابط اسفله

هنا