الوظائف الشاغرة في فى حضانات جميرا الدولية - Jumeirah International Nurseries (JINS)

الوظائف الشاغرة في فى حضانات جميرا الدولية - Jumeirah International Nurseries (JINS) - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.
للمزيد من الوظائف اضغط هنا

معلومات عن المدرسة : 

نحن الأسعد والأكثر ثقة في دبي. في حضانات جميرا الدولية ، نقدم تعليمًا شاملاً وملهمًا يغذي قلوب وعقول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 45 يومًا إلى 4 سنوات.
قصتنا
عندما أتت السيدة شاكونتالا مانكاني ، مؤسسة JINS ، إلى دبي في عام 1964 كشابة مع زوجها وطفلها ، لم يكن لديها أي فكرة إلى أين ستأخذها الحياة. بدأت مع ابنتها فينا رحلة الحلم ، حضانات جميرا الدولية ، في عام 1981 ، ونحن الآن نحتفل بأكثر من 40 عامًا من أسعد حضانة في دبي.

بدأنا صغير…. مع رؤية كبيرة لتقديم تعليم متميز لآلاف الأطفال في دبي.

كانت مهمتنا الأساسية في حضانات جميرا الدولية دائمًا مساعدة المتعلمين الصغار على التعلم ، وقد تأسسنا بشعور قوي بالهدف ؛ أنه من خلال تطوير قيم الطفل الصغير وشخصيته ورفاهه العام ، سيتبع النجاح الأكاديمي وغير الأكاديمي.

أصبحت JINS الآن رائدة في تعليم الطفولة المبكرة في الإمارات العربية المتحدة ، حيث تخرج أكثر من 12000 طفل من حضاناتنا ، وقد حققت سمعة لا مثيل لها وهي الشريك المفضل لآلاف الآباء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

العلامة التجارية الرائدة في مجال الحضانة في الإمارات العربية المتحدة
لقد أدى شغفنا بالممارسة الملهمة عالية الجودة إلى تأسيس JINS كقادة في علم أصول التدريس والتزويد والممارسة ، ونحن متخصصون في "منح طفلك السبق" في الحياة.

كواحدة من العلامات التجارية الأكثر ثقة في الحضانة في المنطقة ، نحتفل بالإمكانيات الكبيرة للأطفال الصغار وأهمية تعاون الوالدين ، إلى جانب مسؤولية الخدمة لمجتمعنا.

الخط الزمني لجينز - قصتنا المذهلة حتى الآن ...
بعد رعاية الأجيال لأكثر من 40 عامًا ، تواصل JINS تقليدها المتميز وتقديم تعليم فريد وعالي الجودة للأطفال في دبي.
المناصب المتاحة في المدرسة : 
1. لغة عربية
2. ‏فنون
3. ‏تصميم وتكنولوجيا
4. ‏موسيقى
5. ‏اساسيات تعلم
المزيد من المناصب بالضغط على الرابط في الاسفل
بدء العمل فى المدرسة :
موعد بدء العمل فى المدرسة غير محدد ،ويمكنك التواصل معهم لمعرفته.
ملاحظة مهمة:
انضم للمجموعة على الفيس بوك لتعرف كل جديد في وظائف التدريس الشاغرة فى الامارات بشكل يومى – اضغط هنا للانضمام
موعد التقديم فى المدرسة :
اخر موعد للتقديم فى المدرسة موضح مع تفاصيل كل وظيفة بالظغط على الرابط أسفله

طريقة التقديم للعمل : 

رابط التقديم المرجو الطغط على الرابط اسفله

هنا