الوظائف الشاغرة في مجموعة الغرير - وظائف المتاجر و الأسواق في الإمارات

 مرحبا بكم في موقع وظائف الخليج العربي لنشر الوظائف الشاغرة في دول الخليج العربي، في هذه الصفحة ننشر الوظائف الشاغرة في مجموعة الغرير -  وظائف المتاجر و الأسواق في الإمارات .

 موقع وظائف الخليج العربي هو ليس شركة توظيف ولا مكتب سفر يساعدك للحصول علي تأشيرة للسفر الي دول الخليج ، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت فقط وظيفتنا هي مساعدة الاشخاص وجمع وظائف الشاغرة في الخليج  .

نرجو منكم الاطلاع علي التفاصيل بشكل دقيق قبل ان ترسل سيرتك الذاتية حتي تكون فرصة قبولك متوقعة ونتمني لكن التوفيق والنجاح.

معلومات عن الشركات : 

مجموعة الغرير للاستثمار هي واحدة من كبرى الشركات التجارية العائلية التي تقدم أعمالًا متنوعة في الشرق الأوسط، فأنشطتها تشمل سبعة قطاعات مختلفة من قطاعات الصناعة، هي: الأغذية، الموارد، العقارات، الإنشاءات، الطاقة، النقل والمشاريع.
لم تزل الغرير للاستثمار جزءًا من التراث الأصيل لدولة الإمارات على مر أكثر من ستة عقود من الزمان، فقد كانت الشركة وما زالت جزءًا لا يتجزأ من نسيج البلاد منذ نشأتها عام 1960، حيث بدأت كشركة تجارية صغيرة، في الوقت الذي كان فيه صيد الأسماك والغوص بحثًا عن اللؤلؤ هما الركيزتان الأساسيتان لاقتصاد البلاد.
نفتخر اليوم بسجل زاهر في الابتكار وريادة الأعمال، كما نواصل حفاظنا على إرثنا العريق القائم على التزام راسخ بالتميز والثقة والمسؤولية، يستحثنا في ذلك اعتبار واحد: "تحسين المعيشة".
لقد أصبح اسم مجموعة الغرير العائلية اليوم مرادفًا لنهضة المنطقة، فنحن نستند على تاريخنا العريق الحافل بالابتكار وريادة الأعمال، من خلال أنشطتنا التي تمتد عبر ستة قطاعات مختلفة تتضمن الأغذية،الموارد، العقارات، الإنشاءات،الطاقة،النقل والمشاريع.
يقع المقر الرئيس لشركتنا في منطقة ديرة التي تعد قلب دبي، وتمتد أنشطتنا المتنوعة لتشمل أكثر من 20 بلدًا و7 قطاعات في مختلف أرجاء العالم، ويعمل لدينا قرابة 28,000 شخص.
للتواصل :
شركة الغرير للاستثمار ذ.م.م
ص. ب 6999 دبي، الإمارات
هاتف: ‎+971 4 2029777 فاكس: ‎+971 4 2942664
connect@al-ghurair.com
www.al-ghurair.com

ملاحظة مهمة:
انضم الى  موقع وظائف الخليج العربي حتى يصلك كل جديد الوظائف الشاغرة بشكل يومى :

  1. التليغرام
  2. اليوتيوب

للإطلاع على الوظائف و طريقة التقديم للعمل : 

اضغط هنا