الوظائف الشاغرة في شركة كينغستون - وظائف الشركات و المتاجر و الأسواق في الإمارات

 مرحبا بكم في موقع وظائف الخليج العربي لنشر الوظائف الشاغرة في دول الخليج العربي، في هذه الصفحة ننشر الوظائف الشاغرة في شركة كينغستون -  وظائف الشركات و المتاجر و الأسواق في الإمارات .

 موقع وظائف الخليج العربي هو ليس شركة توظيف ولا مكتب سفر يساعدك للحصول علي تأشيرة للسفر الي دول الخليج ، نحن عبارة عن موقع الكتروني علي الانترنت فقط وظيفتنا هي مساعدة الاشخاص وجمع وظائف الشاغرة في الخليج  .

نرجو منكم الاطلاع علي التفاصيل بشكل دقيق قبل ان ترسل سيرتك الذاتية حتي تكون فرصة قبولك متوقعة ونتمني لكن التوفيق والنجاح.

معلومات عن عن المتجر : 

العمل في كينغستون
تقدم كينجستون كل ما تحتاجه لمهنة مجزية. تخلق Kingston Holdings بيئات عمل تمكن موظفيها من إظهار قدراتهم ، والتركيز على عملهم ، وخلق قيمة لعملائهم. هدفنا هو أن نكون معترفًا به دوليًا لنهج إبداعي له نتائج عملية لإفادة الموظفين والشركة.

تبحث كينجستون دائمًا عن قادة ديناميكيين لتعزيز تميزنا العالمي. في كينجستون ، مفتاح جهودنا هو موظفونا ، الذين تشكل موهبتهم وإبداعهم وتفانيهم أساس نجاحنا.
إذا كنت تعتقد أن لديك الموهبة والدافع والتفاني لتعزيز نجاحنا ، فنحن ندعوك للانضمام إلينا. ستكون جزءًا من فريق يدعم تقدمك ويشجعك على التفكير بطرق جديدة. ستسمح لك مهنة في كينغستون بتحقيق أحلامك.

Kingston Holdings FZC، PO Box: 8080، Plot No، M4-18، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
info@kingstonholdings.com
+97165096666/5096600
+97165578777/5578111

ملاحظة مهمة:
انضم الى  موقع وظائف الخليج العربي حتى يصلك كل جديد الوظائف الشاغرة بشكل يومى :

  1. التليغرام
  2. اليوتيوب

للإطلاع على الوظائف و طريقة التقديم للعمل : 

اضغط هنا