وظائف في مدارس العين الإمارات - وظائف التدريس الإمارات

وظائف في مدارس العين الإمارات - وظائف التدريس الإمارات نقدم لكم زوار «موقع وظائف التعليم الإمارات» نماذج مختلفة من الوظائف و فرص العمل في دول الخليج العربي  ، ونهدف من خلال توفيرنا لهذه النماذج إلى مساعدتكم أعزاءنا على الولوج للوظيفة ، وهي متاحة للتقديم ، كما سنعمل على تحديثها كلما توفرت لدينا.

التعريف بمدينة العين :

العين، هي مدينة في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، تقع بالقرب من عُمان. تمثل مدينة العين رابع أكبر مدن الإمارات من ناحية الكثافة السكانية حيث يبلغ عدد سكانها 500000 نسمة. يوجد في العين نسبة كبيرة من الإماراتيين الأصليين مقارنة مع المناطق الأخرى بالبلد. لا تزال تحتفظ ببعض التقاليد السابقة كممارسة سباق الهجن.

تعتبر العين أيضاً قطباً سياحياً في الإمارات. يوجد فيها جبل حفيت الذي يبلغ طوله 1000 متر، بالإضافة إلى العيون والينابيع الجميلة. درجة حرارة المنطقة تكون مرتفعة بشكل كبير في الصيف. يوجد بالعين أيضاً واحة العين التي تستقطب السواح، كما يوجد بها حديقة Alhili Fun City والمجمعات التجارية مثل العين مول والجيمي مول. وفي مجال التعليم هناك العديد من الجامعات الخاصة بالعين مثل جامعة العين وجامعة ابوظبي وجامعة عجمان وغيرها من المعاهد العلمية اما بالنسبة للقطاع التعليمي الحكومي فهناك جامعة الإمارات العربية المتحدة في العين وهي اكبر جامعة بالامارات العربية المتحدة حيث يدرس بها حوالي 18 ألف طالب وطالبة، وتتميز العين باتساع طرقها وعدم ازدحامها وبها مطار دولي هو مطار العين الدولي وفي قطاع الرياضة يوجد بالمدينة ناد كبير على مستوى الدولة وهو اكثر الاندية الاماراتية فوزا بالدوري وهونادي العين.

وظائف التدريس العين الإمارات : 

المزيد المرجو الضغط على الرابط اسفله

هنا